احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






“ عندما ظهرنا في البداية , كنا نقوم بالحفلات مع الفرق الآخرى .. في أحدى الأيام , شاهدتُ بعض
بالونات الأزرق الياقوني من بين كل بالونات الألوان الآخرى .. يوماً بعد يوم , أنتشر اللون الأزرق
الياقوتي أكثر و أكثر .. لذلك أدركتُ بأن اللون الأزرق الياقوتي هو مصدر الألهام , الفرح و قوتنا ..
كما هو متعارف عليه في الآسطورة الشعبية فأن معنى الـ ELF هي مخلوقات تشبه الحورية ( أو جنية ) من الخيال .. آنهم جميلين و دائماً يجلبون السعادة ..
لأنني آدركتُ بأن جماهيرنا يشبهون الـ ELF في الآسطورة و يجعلون البحر الأزرق الياقوني من آجمل الأشياء , آنهم رائعين و يجلبون لنا السعادة و يقومون بحمايتنا دائماً .. لذلك أطلقتُ أسم الـ ELF عليهم ..
على الرغم من أنني لا أعرفهم جميعهم و لكنني أعلم بانهم سيكونون معنا أينما ذهبنا .. أنا آحبهم كلهم ..
آنهم الحوريات ELF و هم آصدقائنا الى الأبد ” ..

\

“ عندما ظهرنا في البداية , كنا نقوم بالحفلات مع الفرق الآخرى .. في أحدى الأيام , شاهدتُ بعض بالونات الأزرق الياقوني من بين كل بالونات الألوان الآخرى .. يوماً بعد يوم , أنتشر اللون الأزرق الياقوتي أكثر و أكثر .. لذلك أدركتُ بأن اللون الأزرق الياقوتي هو مصدر الألهام , الفرح و قوتنا .. كما هو متعارف عليه في الآسطورة الشعبية فأن معنى الـ ELF هي مخلوقات تشبه الحورية ( أو جنية ) من الخيال .. آنهم جميلين و دائماً يجلبون السعادة .. لأنني آدركتُ بأن جماهيرنا يشبهون الـ ELF في الآسطورة و يجعلون البحر الأزرق الياقوني من آجمل الأشياء , آنهم رائعين و يجلبون لنا السعادة و يقومون بحمايتنا دائماً .. لذلك أطلقتُ أسم الـ ELF عليهم .. على الرغم من أنني لا أعرفهم جميعهم و لكنني أعلم بانهم سيكونون معنا أينما ذهبنا .. أنا آحبهم كلهم .. آنهم الحوريات ELF و هم آصدقائنا الى الأبد ” .. \"لــــيــــتــــوكـ\"

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق